-->

قصة الرجل الذي ادعي انه قادم من عام 2050

قصة الرجل الذي ادعي انه قادم من عام 2050

قصة الرجل الذي ادعي انه قادم من عام 2050



في ولاية وايو مينغ الامريكية تلقت الشرطة المحلية العديد من المكالمات الهاتفية من الجيران يشتكون فيها من الضجة الصادرة من شخص ما في الساعه الحادية عشر ليلا .

عندما وصلت الشرطة وجدت امرا غريبا حيث كان  هناك رجل يدعي براين جونسون في حالة من الهياج والصياح يرفع صوته عاليا محاولا اقناع الناس  بأن غزوا وشيكا من الفضاء سوف يحدث ويبلغهم بسرعه وضرورة ابلاغ سكان الولاية وطالب  بإجلاء المدينه بسرعة.

في الوقت نفسه كان يردد كلاما غريب مثل انه سافر من عام 2050 واتي الي تاريخ غير صحيح حيث كان في نيته ان يأتي في العام الذي سوف يقع فيه الغزو وعندما لاحظ احد افراد الشرطه ان الرجل في حاله سكر فسألة عن سبب سكره فقال انه من الضروري عند السفر عبر الزمن تناول الكثير من الكحول للحد من الاثار والاضطرابات الناتجه عن السفر وان الغزاة  الفضائيين انفسهم هم من قاموا بحقنة بالكحول .

لم تصدقة الشرطة وقاموا بأجراء اختبار مستويات الكحول في الدم وتبين ان مستوي الكحول وصل ال 136 في المئة وعلي الفور تم القاء القبض علية ونقلة الي اقرب مستشفي بسبب اصابته  بالتسمم الحاد وهناك استمر ايضا في اثاره المشاكل والاضطرابات .

بعد فتره قصيره قام مخرج سينمائي بأنتاج فيلما عن قصته بأسم Cloverfield Lane واثارت قصته الجدل لفترة طويلة ولا احد يعلم ان كان صادقا ام ان كل هذا كان فعلا من تأثير زياده مستوي الكحول في الجسم .


مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق