-->

قصه فندق سيسيل الفندق الذي سكن به معظم القتله المتسلسلين وكل من قتل فيه لم تحل قضيته الي الان

الطالبة الكندية المقتولة اليسا لام



تعد قصتنا اليوم من العاز العالم التي لم تحل


قصه فندق سيسيل الفندق الذي سكن به معظم القتله المتسلسلين وكل من قتل فيه لم تحل قضيته الي  الان


ذهبت الطالبة الكندية اليسا لام الي لوس انجلوس للبحث عن السكن المؤقت لكنها لم تكن تعلم ان المكان الذي اختارتة معروف بفندق القتله المتسلسلين  نظرا لان هذا الفندق قد  سكن فيه القاتل ريتشارد راميراز  لمده عامين  والمعروف بقتله ل 24 ضحية .


القاتل المتسلسل ريتشارد راميراز




كما سكن فيه ايضا الشاعر جاك الذي قام  بقتل 12 فتاه 


القاتل المتسلسل جاك



كما قتلت فيه الضحية بلاك داليها في ظروف غامضة


الضحية بلاك دالبها

العديد من حوادث القتل تمت بهذا الفندق وبطرق غامضة  لكن اكثر الحوادث غموضا كانت حادثة الطالبه الكندية اليسا لام 
والسبب في ذلك يرجع الي مقاطع فيديو كاميرات المراقبة التي صورتها قبل اختفائها بساعات والتي اظهرت انها تقف داخل المصعد ويبدو عليها الرعب من شيء ما لم يظهر امام الكاميرا حتي انها قامت بالتلويح في الهواء بيديها وكأن شخصا ما يقف امامها ولكن لاتظهره الكاميرات .

فندق سيسيل المرعب

فندق سيسيل المرعب


حاولت اليسا الضغط علي زر المصعد اكثر من مره لكن الباب لم يغلق  فقامت بأخراج رأسها بشكل مخيف لتلقي نظره خارج المصعد ثم عادت سريعا لتغلق باب الاسانسير مره اخري ولكنه للمره الثانية لم يغلق .
ثم قامت بالاختباء جانب ازرار المصعد وكأن شخصا ما يبحث عنها 

فندق سيسيل المرعب

كررت الخروج والدخول اكثر من مره وفي كل مره تحاول اغلاق باب المصد تفشل في غلقة وفي المره الاخيرة وقفت تلوح بيديها امام باب المصعد بشكل مرعب ومخيف جدا , كانت تلوح وتتحسس الهواء حرفيا كأن شخصا ما يقف امام وجهها مباشرتا وتتحدث معه .


فندق سيسيل المرعب

كل من قتل فيه لم تحل قضيته الي  الان

الاكثر غرابه ان ماحدث بعد ذلك هو ان باب المصعد الذي لم يكن يعمل غلق من طلقاء نفسة ثم فتح مره اخري وعندما فتح كانت اليسا قد اختفت تماما عن الانظار, بل والمثير في الامر ان باب المصعد استمر في الفتح والغلق تلقائيا لاكثر من خمس مرات

قصه فندق سيسيل الفندق الذي سكن به معظم القتله المتسلسلين وكل من قتل فيه لم تحل قضيته الي  الان

الطالبة الكندية المقتولة اليسا لام


قامت الشرطة بنشر الصور والفيديو الخاص بكاميرا المراقبة حتي يساعدهم اي شخص يمكن ان يكون لدية اي معلومات عنها او عن مكان تواجدها .

بعد اسبوعين من البحث اتصل زوجان يسكنان الفندق لتقديم شكوي تفيد بأن الماء لونه ملوث وضغط الماء ضعيف فقام موظف الاستقبال بإستدعاء عمال الصيانه لفحص خزان المياة الموجود علي سطح الفندق , فقام عمال الصيانه بالصعود  الي السطح  واحضار سلم طويل للصعود الي الخزان  لفتحه وصيانته فوجدوا جثه اليسا داخل الخزان عارية  ومتحلله وملابسها تطفو علي الماء.

يذكر ان سطح الفندق مغلق بأحكام وممنوع الدخول الا لعمال الصيانه فقط كما ان خزان المياه مرتفع جدا وايضا مغلق بشكل جيد بحيث يتطلب فتحه  الحصول علي سلم مرتفع ومعدات ثقيله  وعدد كبير من العمال .

قصه فندق سيسيل الفندق الذي سكن به معظم القتله المتسلسلين وكل من قتل فيه لم تحل قضيته الي  الان

قصه فندق سيسيل الفندق الذي سكن به معظم القتله المتسلسلين وكل من قتل فيه لم تحل قضيته الي  الان

قامت الشرطه بعرض التقرير النهائي للحادثة وذكرت ان سبب الوفاه هو الغرق وانه من الممكن ان تكون اليسا مريضه نفسيا,
لكن الكثير من الناس رفضت التقرير متسائلين اسئلة مثل
كيف صعدت  الي السطح وهو مسموح للعمال فقط؟
كيف قامت بفتح الخزان بدون معدات؟
كيف صعدت للخزان بدون سلم وطوله مترين ونصف؟
وايضا كيف اختفت باقي ملابسها وامتعتها من الفندق بالكامل ؟

اصبح موت اليسا لام هو الاكثر غموضا بين كل حوادث فندق سيسيل المرعبة لدرجة ان صناع السينما في الصين يقومون بأعداد فيلما عن قصه حياتها وموتها الغامض .
 انتشر فيديو كاميرات المراقبة علي مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي  وانتشرت معه الكثير من التفسيرات والتحليلات فمنهم من قال ان من وراء الحادث هم جماعه ماسونية ومنهم من قال انهم عبده الشيطان لان القاتل المتسلسل ريتشارد راميرز الذي قتل 24 فتاه كان ايضا من عبده الشيطان وكان يعيش في نفس الفندق علما بأن وقت حادثه اليسا كان قد تم اعدام ريتشارد وحتي يومنا هذا لم تحل هذه القضية  .















مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق