اطباء تخرجوا من جهنم

اطباء تخرجوا من جهنم

اطباء تخرجوا من جهنم


القصة الاولي لطبيب يدعي اتش اتش هولموز 


اطباء تخرجوا من جهنم

هو احد اشهر القتلة والسفاحيين في الولايات المتحدة   حيث قام بقتل ما يقرب من 200 شخص في قلعته , وفي عام 1868 انتقل الي شيكاغو وقام ببناء قلعه مكونة من ثلاث طوابق تحتوي علي متاهات وغرف سرية بالاضافه الي غرفة القبو التي اعدها للقتل والتعذيب حيث وضع بها حفر حمضية وبعض انواع السموم  و انابيب للغاز لجعل الضحايا غائبين عن الوعي .
ولكي يبقي الامر سرا استعان بمجموعه من الشركات المختلفه لبناء القلعه حتي لا يعلم احد ما بها .
استطاع هذا الدكتور المجنون ان يجمع ثروتة من بيع الجماجم والجثث الي جامعات الطب , وبعد سنوات عثرت الشرطه علي المنزل وقامت بالقبض عليه لكنها لم تستطع احصاء عدد الضحايا حيث كانت الجثث مقطعه الاوصال .
تم اعدام الطبيب هولمز عام 1896 .


الدكتور فريد فتي


اطباء تخرجوا من جهنم

قام  بتشخيص 550 شخص خطأ بالسرطان عمدا كما انه وصف لهم العلاج بالكيماوي رغم انهم لا يعانون من اي مرض  ,وفي النهاية تم القبض علية  وتمت مصادرة اكثر من 17 مليون دولار من حسابة البنكي ومن المتوقع ان يقضي 35 سنه في السجن من اصل 45 سنه .



الدكتور السفاح


اطباء تخرجوا من جهنم

يدعي جوزيف مايكل وتخرج من كليه الطب بمرتبة الشرف لكنه ايضا كان سفاح حيث كان يقوم بتسميم زملائة والمرضي اثناء عمله في المركز الطبي في جامعه اوهايو, وقد تم اكتشاف  اعماله الاجرامية بسبب ممرضة لاحظت ان المرضي المعافون يموتون فجأه فقامت بأبلاغ الشرطه , لكنه علم بذلك وفر الي زيمبابوي  وهناك عمل في احدي المستشفيات واستكمل ايضا عمليات القتل للمرضي
ثم اعتقل هناك ولكنه فر مره اخري الي نامبيا ثم حاول الحصول علي فرصة عمل في السعودية الا انه قد تم تسليمة الي الولايات المتحده الامريكية .
تم الحكم عليه بالسجن المؤبد مدي الحياة .

هازارد


اطباء تخرجوا من جهنم

لم تقم بدراسة الطب ولكن بسبب وجود ثغرة في قانون واشنطن استطاعت ان تمارس مهنه الطب بدأ من عام 1900 وكان لها شعار يقول الصيام لشفاء الامراض.
كانت تؤمن ان الصيام سوف يخلص الجسم من كل السموم والامراض لذلك قامت بتجويع كل المرضي لديها وبشكلا مؤسف توفي الكثير من المرضي جوعا .
كان لدي السكان المحليون علما بما يحدث لان المرضي كانوا يطلبون منهم الطعام , واستمرت هازارد علي عملها المؤسف هذا الي ان ماتت هي نفسها من هذا النظام الغذائي  الغريب.




الطبيب النسائي المخمور 


اطباء تخرجوا من جهنم




يدعي كريسيدل وهو طبيب نسائي كان يحتفظ بالخمور ليشربها اثناء عمله كما انه كان يقيم علاقات جنسية مع المريضات  كما كان يهمل مريضات اخريات عند قدومهن للولاده.
وجهت له التهم بإقامة علاقات مع المريضات والممرضات ودخل قيد التحقيق عام 2014 لكن اعيدت له رخصة مزاوله المهنه عام 2015 وذلك بعد ان يتم اعاده تقييم حالته علي ادمانه علي الجنس .




مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق