حقائق عن تمثال الشيطان بافوميت ابن ابليس

تمثال الشيطان بافوميت ابن ابليس



الاصل التاريخي للشيطان بافوميت

رموز التمثال

تمثال بافوميت هو تمثال نحت  عليه رموز تكشف عن معتقدات اتباعه وتوجهاتهم وايمانهم , فبالنسبة لعبده الشيطان يعد هذا التمثال برأس الكبش  إله الخصوبة والشهوه الرامز الي الشيطان بجناحي الملاك الساقط واصبعي المساواه وطفلين صغيرين ينظرون الي ربهم
وخلفه عصاه موسي بشعار الحية النحاسية وهو نفسه رمز الملك في الحضارة الفرعونية القديمة.
اما علامة النجمة الخماسية الموجوده علي اعلي رأسة فهي تمثل حواس الانسان الخمس حيث يؤمنون ان الشيطان يرفع حواس الانسان الخمس .

تمثال الشيطان بافوميت ابن ابليس


الرقم 666

يعرف عن عبده الشيطان الكثير من الرموز واشهرها هو الرقم 666 كما ارتبط هذا الرقم بالمفاهيم الخاصة بالعقيدة المسيحية برقم الشيطان وهو ما ذكر في سفر الرؤيا, وجاء فية : لا يقدرأحد ان يشتري او يبيع إلا من له السمة أو اسم الوحش  أو عدد اسمه 
هنا الحكمه من له فهم فليحسب عدد الوحوش فإنه عدد انسان وعددة ستمئة وسته وستون .
واشار رقم 666 الي النبي الكذاب ويد الشيطان في العالم لهلاك التابعين وان من له المعرفة فقط سوف يصل الي فهم دلاله اسم الوحش .
اما مقلوب الرقم سته فهو الرقم تسعه وهو رقم يرمز لشخص تابع للمسيح .

تمثال الشيطان بافوميت ابن ابليس

اللون الاسود

 معظم الجماعات والحركات المتطرفة سواء دينيا او سياسيا او فكريا يشتركون في حبهم للون الاسود واستخدامهم له ,مثل داعش الارهابية وجماعه الايمو واعضاء الماسونية  و عبده الشيطان والتي تمارس ما يعرف بتقوس القداس الاسود في محافلهم الخاصة.



الصليب المقلوب 

يستخدم الصليب في كثيرا من الجماعات فهو المستخدم من قبل فرسان المعبد كما استخدم كصليب معقوف من قبل الجيش النازي وبالطبع يستخدمه المؤمنون بالمسيح كرمز للمسيحية , ولذلك يستخدمه عبده الشيطان ولكن بالمقلوب كدلاله علي هزيمة المسيح وانتصار الشيطان.

عبادة الشيطان والسينما والاعمال الفنية

اشهر الاعمال الادبية  التي تناولت عباده الشيطان هي  فاوست وهي من قصص الادب الشعبي  الالماني والتي تناولت ما يعرف بعقد الدم بين الانسان والشيطان واصبحت هذه القصة اساسا لاعمال ادبيه مختلفه ولكتاب مختلفين حول العالم .
بينما قدمت السينما الامريكية العديد من الافلام التي تصور فكره عوده الشيطان الي الارض وبيع الروح وعقد الدم والتعهد بخدمتة لتنفيذ سيطرتة واسقاط الاديان السماوية , فجسد ارنولد شوارزنيجر فيلم نهاية الايام كما جسد الباتشينو فيلم محامي الشيطان وايضا نيكولاس كيج حيث جسد عقد الدم في فيلم جوست رايدر واخيرا الفيلم الوثائقي بارانومال اكتيفتي .

تمثال الشيطان بافوميت ابن ابليس

اما بالنسبة للموسيقي فهي الاكثر خطوره في وقتنا الحالي والسبب في ذلك هو ان العديد من المشاهير اصبحوا يعتمدون علي الطقوس الشيطانية في كتابه اغانيهم حيث من الممكن ان تستمع الي اغنية بدون ان تعلم ان كلمات هذه الاغنية بها تمجيد وعباده للشيطان وذلك لان كلمات الاغنية تكون معكوسة وبذلك تكون الكلمات مخفية علي عكس موسيقي البلاك ميتال التي توضح كلماتها عباده الشيطان بشكل صريح.

تمثال الشيطان بافوميت ابن ابليس










مواضيع مقترحة

هناك تعليق واحد:

  1. الموضوع فكرني بحلقة عن الايموز وعبادة الشيطان علي قناة دريم

    ردحذف