-->

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود



قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


شانتي ديفي

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


ولدت شانتي ديفي في مدينة دلهي في الهند عام 1926 وبدأت في تذكر حياتها الماضية عندما بلغت سن الرابعه عشر , حيث اخبرت والديها انها تعيش مع زوجها في مدينة مادورا الهندية لكن لم يصدقها والديها فحاولت الهروب ولكن لم تستطع فذهبت الي معلمها واخبرته بالقصة وذكرت له اسم زوجها وهو كيدر نات , فقام المعلم بالبحث عن شخص بهذا الاسم في مدينه مادورا فوجد ان بالفعل يوجد شخص بهذا الاسم , والغريب ان هذا الرجل اكد ان له زوجة اختفت بالفعل منذ فتره طويلة وعندما ذهب الي شانتي تعرفت عليه علي الفور  علي انه زوجها كما تعرفت ايضا علي كل افراد عائلتة .
يذكر ان هذه القصه وصلت الي غاندي الزعيم الروحي للهند والمفاجأه انه أكد ان شانتي هي استنساخ  لروح تلك السيده المتزوجة .




جيفري كين 


قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


منذ بضع سنوات شعر جيفري كين الرئيسي الامريكي المتقاعد لمكافحة الحرائق برغبة غريبة حيث اراد ان يقوم بزيارة  مكان وقعت به معركة عام 1862 اثناء الحرب الاهلية الامريكية  وبالفعل ذهب ا كأي سائح ولكن الغريب انه عندما وصل الي هناك شعر بمشاعر غريبة الي جانب الم جسديا وعقليا  حيث ذكر بعد ذلك انه كان علي وشك التعرض الي نوبة قلبية شديدة .
ذهب جيفري للتشاور مع مجموعة من  المتخصصين وخلال احدي الجلسات بدأت عبارة تتردد علي لسان جيفري وهي ليس الان ليس الان .
قام بتكرار تلك العبارة مرارا دون اي سبب , بعد ذلك بدأ جيفري في الاهتمام بالحرب الاهلية الامريكية حيث بدأ في القراءة والتصفح في المكتبات المحلية وفي احد المصادر المرجعية وجد مقالا عن شخص يدعي جون براون جوردان  الذي شارك في الرحب الاهلية الامريكية وقاد القوات في معركة انتيتا مكرر عبارة ليس الان .
وبالاضافه الي ذلك وجد جيفري صورة لجوردان وفوجأ عندما وجد ان هناك تشابه كبير بينهما في المظهر الخارجي 

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود

وكذلك تذكر انه في سن الثلاثين اضطر للذهاب الي المستشفي بسبب الشعور بألم في الفك  لذلك ازدادت صدمته عندما علم ان القائد جوردان قد اصيب برصاصه في الفك في احدي المعارك .



توأم بولوك

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


عاش سيد بولوك وزوجتة في انجلترا وفي عام 1975 حدثت حادثه اختفاء ابنتيهما التوأم ولم يتمكن الزوجان من العصور عليهما .
بعد مرور عام علي الحادثة انجبت زوجته فتاتين توأم مره اخري ثم غادرا المدينة وعادا اليها مره اخري عندما اصبح  الفتاتان في سن المدرسة ولكن الغريب ان الفتاتان بدأو في تذكر كل شيء عن المدينة وحتي المدرسة مع العلم انهم لم يروها ابدا كما لاحظ الاب ان لدي ابنته نفس الندبة التي كانت موجوده علي رأس ابنته المفقوده ولاحظ ايضا في ابنته الاخري ان لديها وحمه علي الساق ترجع ايضا لاحدي ابنتية التي فقدت.
لكن الغريب في هذه القصة ان الفتاتان عندما كبروا بدأت ذاكرتهما في التلاشي .


سام تايلور 
قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


عرض والد سام البوم به صور لجده , وكانت تلك اول مره يري فيها سام صور لجده ولكن المفاجأه هي ان الطفل سام عندما رأي صوره لاول سياره اشتراها جده قال ان هذه السيارة تنتمي له وعندما رأي صورة جده قال ان هذه هي صورته فأصيبب الوالد بالصدمه.
وفي مره اخري كان يقوم الوالد بتغيير البنطال لابنه فقال له الطفل عندما كنت في عمري كنت اغير لك بنطالك ايضا .
بعد ذلك قام سام بسرد كل تفاصيل حياه جده وكل ما قاله سام كان حقيقيا تماما .



نزية الدناف

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


هو طفل لبناني بدأ يظهر اهتماما غريبا تجاه السجائر والكحول ولكن الاكثر غرابه هو انه بدأ يخبر والديه عن انواع الاسلحه وبخاصه الاسلحه التي كان يمتلكها في حياته السابقة ثم اخبرهم اين كان يعيش وطلب منهم ان يصطحبوه الي هناك .
كانت تلك المدينه هي بيرف مون وكانت علي بعد 20 ميل من منزلهم  وعند وصولهم الي المدينة وجدوا ان هناك ايضا كان يعيش رجلا يدعي فؤاد اسعد حجاج ومن المثير للدهشه ان كل تفاصيل حياته كانت متوافقة تماما مع افعال الطفل وعلي ما اخبرهم به ايضا ,فقاموا بالذهاب  الي ارمله هذا الرجل فسألته بعض الاسئله كمن وضع هذا الاثاث ومن قام بطلاء تلك الجدران وغيرها من الاسئله التي لا يمكن ان يعرفها  ولكن المدهش انه اجاب علي كل اسئلة السيده الارملة .


تشييز بومان 

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود


هذه هي القصه الاغرب بين كل قصص اليوم حيث ان هذا الشاب لم يخبر احدا بأي شيء عن حياته السابقه الا انهم علموا ذلك عن طريق جلسات التنويم المغناطيسي .
ولد تشييز وهو يعاني من فوبيا من الاصوات المرتفعه والتي تزداد مع تقدم العمر , كما انه دائما ما كانت تطارده كوابيس مخيفة واحيانا يظهر علي يدية طفح جلدي غريب , فقررت والدته اخذه الي  طبيب نفسي والذي قام بأجراء جلسات تنويم مغناطيسيه  اظهرت اشياء مذهلة جدا .

قصص حقيقية تثبت ان تناسخ الارواح موجود

حيث اتضح ان تشييز كان جندي امريكي من اصل افريقي شارك في الحرب الاهلية الامريكية .






مواضيع مقترحة

هناك تعليق واحد: