-->

خمس ابواب غامضة لا يستطيع احد فتحها


خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها

خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها 




  • ضريح كورتوي


خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها


يقع هذا الضريح  في وسط مقبره في لندن ,وترقد في هذا الضريح السيدة هانا كورتوي وهي سيده من الطبقة الراقية .
هناك شيء مختلف في هذا الضريح يميزه عن  باقي الاضرحة الموجوده في المقبرة  وهو انه لا يوجد له مفتاح وقد تم تزيينة علي الطراز المصري وليس به مخطط من اي نوع وهو امر غريب في هذا الوقت حيث كان المخطط شرطا اساسيا من اجل العمل علي اي شكلا فنيا بهذه الصفات .

طبقا لسجلات المقبره فأن المفتاح الوحيد لهذا الضريح قد فقد عام 1980 , لكن الاكثر دهشة هو ان الجميع يؤمنون بأن هذا الضريح ليس بضريح  اساسا,
حيث كان لستيفن كورت وهو كاتب انجليزي نظرية جنونية خاصه عن هذا الضريح والتي يقول فيها انه ليس الا بوابه للانتقال عن بعد.

  • مقبرة الامبراطور الصيني 

خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها


بعد وفاه اول امبراطور للامبراطورية الصينية الموحدة تم دفنة في ضريح عملاق استغرق بناؤه 38 عام وعمل علي انشاؤه اكثر من 700 الف شخص وعلي الرغم من هذا كله قد حدث منذ اكثر من 2000 عام الا انه حتي يومنا هذا هناك مناطق غير مستكشفه ولايجرؤ احد علي زيارتها ومن اهم تلك الاماكن هي مقبره الامبراطور نفسها  حيث يعتقد علماء الاثار انها مهمه شديدة الخطورة حيث يعتقدون ان  خلف ابواب المقبره توجد افخاخ قاتله واشياء قابلة للانفجار واقواس تم وضعها بشكل استراتيجي حتي لا يدخل احد الي المكان .


  • المعبد الهندي القديم


خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها


يحتوي المعبد علي ثمانيه اقبيه تحت الارض تم فتح سته منها واستكشافها  وداخل تلك الاقبيه الست هناك كنوز تقدر بأكثر من اثنين وعشرون مليار دولار  .
السبب الرئيسي لدراسة هذا المعبد هو باب القبو الثاني المحمي بأثنين من الثعابين العملاقة المنقوشة علي اعلي الباب ,  فليس لهذا الباب مفتاح او اي وسيلة لفتحة وطبقا لساكني المنطقة لا يجرؤ اي شخص علي فتح هذا الباب وتشير كثير من الدراسات الي ان ما يوجد خلف هذا الباب قد يفوق حدود الخيال .

  • قاعة السجلات في مصر 
خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها

توجد اسفل قدم ابو الهول اليسري  غرفة يعتقد انها قاعة السجلات
وطبقا لما يقال يعتقد ان بهذه الغرفة وثائق تفسر تاريخ الحضارة المصرية وتاريخ اطلانتس .
ومن المعتقد ايضا ان للغرفة مدخلين الا انه قد تم تشييد باب حديث يمنع الوصول الي المدخلين من قبل الحكومة المصرية , ولسبب غير معروف دائما عند سؤال الحكومة المصرية عن سبب عدم استكشاف تلك المنطقه تجيب بانه امر شديد التعقيد .

  • مدينة تحت الارض 
خمس ابواب غامضة  لا يستطيع احد فتحها

في منزل عائلة تركية عام 1960 قرر احدهم هدم الحائط الذي يفصله عن القبو وما وجده خلف هذا الحائط قد غير التاريخ .
فقد عثر علي نفق عملاق يبلغ عمقة 60 مترا فقرر ابلاغ السلطات والذين ذهبوا الي المكان بصحبة بعض الخبراء  فأكتشفوا انها المدينه العتيقة ديرنكيو  المكونه من ثمانية عشر طابق وتحتوي علي كنائس واماكن لتخزين الطعام واقبيه وحتي مدرسة .
تم تصميم المدينة بحيث تسع لعشرين الف شخص الي جانب الماشية  .
ويتكهن العلماء ان سبب بناء المدينه هو الحماية وقت الحرب .

مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق